الاتصالات السعودية للعناية بالعملاء تحقق لقب الأكثر استجابة على "تويتر"
يلمس عملاء الشركة سرعة التفاعل من القائمين عليها من خلال الإجابة على جميع استفساراتهم وطلباتهم في كل ما يتعلق بشئون وخدمات الشركة.
حقق حساب العناية بالعملاء الخاص بالاتصالات السعودية STC في تويتر)@STCCare( لقب حساب الشركة الأكثر استجابة في المملكة العربية السعودية
حيث أشرف على هذه الإحصائية شركة "سوشيال بايكرز"،لمراقبة وتحليل بيانات وسائل الإعلام الاجتماعي، والتي ترصد عشرات الآلاف من الشركات على تويتر وفيسبوك لإرساء معايير تتعلق بأوقات ومعدلات الاستجابة لأسئلة واستفسارات العملاء.
وتولي STC اهتمامها بحساباتها على تويتر حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من مليون متابع، ويلمس عملاء الشركة سرعة التفاعل من القائمين عليها من خلال الإجابة على جميع استفساراتهم وطلباتهم في كل ما يتعلق بشئون وخدمات الشركة في كل مناطق المملكة وخارجها، وكذلك الحال بالنسبة لحساب فيسبوك، حيث تجاوز عدد المعجبين بحساب الشركة فيه إلى أكثر من 1,3 مليون معجب.
شاهد الاتصالات السعودية تقدم انترنت فائق السرعة بـ 10 ريالات أسبوعياً
الجدير بالذكر أن عملاء STC وغيرهم من المتابعين للوسائل الاجتماعية يجدون حرصاً من منسوبي الشركة القائمين على هذه الوسائل واهتماماً متزامناً مع كل ما يطرح من ملاحظات على خدمات الشركة، والإسهام بالتفاعل الجاد معها، وفق ما يخدم العميل ويحقق طلباته، من خلال حضورها القوي على منصة وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة، حيث يتزايد عدد متابعي حساباتها الرسمية في هذه الوسائل العصرية، بسبب التفاعل الفوري مع استفسارات وطلبات ومشاركة العملاء من خلال هذه الوسائل التفاعلية.