منتديات مملكة الفرات
اهلا بك شرفت ونورت
ان كنت مسجل سابقا فضغط دخول
اما ان ارد ان تساهم في تطوير مملكة الفرات فضغط على تسجيل
تسجيل يعني انك ملك وكلنا ملوك
ملاحظة تم تفعيل كل من سجل معنا لحد هذه اللحظة
منتديات مملكة الفرات


مملكة القنوات الرياضية المجانية وشيفرات ومفاتيح القنوات المشفرة واخبار الرياضة والحياه
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جمكتبة الصورالتسجيلدخول
alforaatنسير عكس الاتجاهالجمعة 13 أكتوبر - 0:00 من طرفحنينalforaatفوائد الميرميه الصحيه والجماليه للوجهالإثنين 2 أكتوبر - 21:55 من طرفحنينalforaatعلاج الزهايمر ب الميرميهالإثنين 2 أكتوبر - 21:50 من طرفحنينalforaatروعه جدا كيف أجد المرآه المناسبهالسبت 30 سبتمبر - 4:27 من طرفأميره بكلمتيalforaatحروف إيمانيه ملونة من القلب للقلبالجمعة 29 سبتمبر - 3:55 من طرفحنينalforaatقلت اجد جفاء في القلب !قال لي؟الخميس 28 سبتمبر - 22:11 من طرفحنينalforaatاأبقى الناس عقولا قراء القرآنالخميس 28 سبتمبر - 21:58 من طرفحنينalforaatمعك أقضي لحظات العمريالخميس 28 سبتمبر - 4:37 من طرفحنينalforaatليتك يا هذا تدرك حجم مأساتي الخميس 28 سبتمبر - 4:32 من طرفحنينalforaatتعالَ معي شاطرني لحظات وحدتيالخميس 28 سبتمبر - 4:25 من طرفحنين
منتديات مملكة الفرات
متصل باسم زائر !
اخر زيارة !
عدد مشاركاتي 65 !
اخر عضو اشترك في المنتدى magdyb !
التسجيل دخول الاعضاء تجديد كلمة المرور البحث طلبات الاعضاء
سحابة الكلمات الدلالية

هبوط الرحم والحلقه الداعمه وطريقتها هبوط الرحم والحلقه الداعمه وطريقتها
شاطر|

 هبوط الرحم والحلقه الداعمه وطريقتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
الأربعاء 27 أبريل - 21:40
 
avatar

 


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 8282

العمر : 31


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هبوط الرحم والحلقه الداعمه وطريقتها

هبوط الرحم والحلقة الداعمه: ما هي وكيفية استخدامها


ما هي الحلقة الداعمة؟


 الحلقة الداعمة هي جهاز بلاستيكي يتناسب مع داخل المهبل للمساعدة في دعم رحمك، والمهبل والمثانة أو المستقيم.


 والحلقة الداعمة غالبا ما يتم استخدامها في حالة تدلي الرحم. والتدلي يعني أن رحمك يتدلى أو يميل إلى السقوط لأسفل لأنه يفقد الدعم بعد الولادة أو إجراء جراحة في الحوض. وعادة ما يتم حل هذه المشكلة بالتدخل الجراحي، إلا أنكي من الممكن أن تستخدمي الحلقة الداعمة للمساعدة في الاحتفاظ بالرحم في مكانه.


 ويمكن والحلقة الداعمة أن تساعد إذا كان لديك قيلة مثانية (عندما تتدلى المثانة في المهبل) أو إذا كان لديك قيلة مستقيمة (عندما يبرز المستقيم من خلال قاع المهبل).


 ويمكن أن تساعد الحلقة الداعمة أيضا العديد من النساء ذوي سلس الإجهاد البولي (تسرب البول عند الكحة، والتوتر أو ممارسة الرياضة). والنساء الحوامل ذوات السلس يمكنهن أيضا استخدام الحلقة الداعمة.


بعض اشكال الحلقة الداعمة    


                   


ما نوع الحلقة الداعمة التي سوف أستخدمها؟


 سوف يقرر طبيبك أي الأنواع التي ينبغي أن تستخدمينها بناء على المشكلة التي لديك. ويجب أن تكون الحلقة الداعمة مناسبة تماما. ولا توجد أدوات يمكنها أن تخبرنا الحجم الصحيح. والحلقة الداعمة تتناسب بالتجربة والخطأ. وعادة ما يستغرق ذلك محاولات قليلة للحصول على الحجم المناسب.


 وبعد التناسب، سوف تحتاجين إلى العودة إلى عيادة طبيبك لإعادة فحص الحلقة الداعمة. وسوف يفحص طبيبك الحلقة الداعمة في أيام قليلة. وبعد ذلك سيتم فحصك كل عدة شهور قليلة. وأحيانا سيضطر إلى تغيير حجم وشكل الحلقة الداعمة.


 كيف أعتني بالحلقة الداعمة داخلي؟


 من المهم أن تتبعي تعليمات  طبيبك عن الرعاية والعناية بالحلقة الداعمة. ومعظم الفرزجات يمكن أن تتمزق في عدة أيام إلى أسابيع قبل الموعد الذي سوف تنزعينها فيه أو يتم تنظيفها بالصابون العادي والماء. وربما تكوني قادرة على إخراجها وتنظيفها وإعادة وضعها بنفسك، أو ربما يريد منك الطبيب أن تذهبي إلى عيادته لكي يفعل هو ذلك. تأكدي من مراجعة مواعيدك وتنظيف الحلقة الداعمة كما يخبرك طبيبك.


 هل تسبب الحلقة الداعمة أي آثار جانبية؟


 ربما تلاحظي مزيدا من الإفراز المهبلي أكثر من المعتاد. وربما يطور الإفراز المهبلي رائحة نفاذة. وهناك جيل مهبلي معين يمكن أن يساعد في هذه الآثار الجانبية. وربما يعطيك الطبيب حمام أو لا يعطيك.


 وتهيج المهبل هو آثر جانبي محتمل. فالنساء التي في سن اليأس ربما تحتاج إلى استخدام كريم أستروجين من أجل التهيج.


 هل يمكن ضياع الحلقة الداعمة أو سقوطها؟


 المهبل هو أنبوب مغلق. فلا يمكن أن تذهب الحلقة الداعمة إلى أي مكان داخل الجسم. ويمكن أن تسقط الحلقة الداعمة من المهبل إذا قمتي برفع شيء ما. وهذا يعني دوما أن الحلقة الداعمة صغيرة جدا لديك. قومي بمراجعة طبيبك إذا ظلت الحلقة الداعمة تسقط.


 ماذا أيضا ينبغي أن أعرفه؟


يمكن تمزق العديد من أجهزة الحلقة الداعمة أثناء الجماع—وسوف يخبرك الطبيب إذا لم يكن بالإمكان الجماع. تأكدي من إخبار طبيبك دوما إذا كنت تشعرين بعدم ارتياح مع الحلقة الداعمة أو لديك مشكلة في التبول أو التبرز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هبوط الرحم والحلقه الداعمه وطريقتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
الردود الجاهزة :
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مملكة الفرات :: مختارات مملكة الفرات :: طب - صحه - الطب البديل - اعشاب-